شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

تختلف أحجام المنازل من بيت لأخر، ولكن لاشك أن كلما أزدادت مساحة المنزل وتعددت حجراته كلما شكل صعوبة على ربة المنزل أو صاحب المنزل بشكل عام لتنظيفه، ولذلك تقدم شركة تنظيف منازل بخميس مشيط أحدث التقنيات والطرق التي يمكن من خلالها تنظيف المنازل بكل محتوياتها بشكل بسيط وبأقل وقت وبأنسب أسعار، مما سيسهل أمر التنظيف الدوري للمنزل، كما تمتاز خدمة شركتنا بكونها سريعة فلا حاجة لعملائنا للانتظار وقت أو فترة طويلة للحصول على الخدمة، كما أننا نحرص على تقديم الخدمة لمختلف المناطق الموجودة بخميس مشيط.

ما هي الخدمات المقدمة من شركتنا ؟

تقدم شركة تنظيف منازل بخميس مشيط مجموعة كبيرة من أشكال التنظيف التي لا حصر لها، ولكن يمكننا حصر الخدمات المقدمة من الشرمة في النقاط الآتية :

  • تقدم الشركة خدمات تنظيف المنازل في جميع أيام السنة، حيث لن تجد أي أسرة مشكلة في تحديد موعد معين ترغب فيه من تنظيف منزلها، ويتم ذلك من خلال حرص الشركة على توفير عدد كبير من العمالة المدربة بشكل دائم سواء كانوا محليين أو فلبينيين، مما يضمن وصول الخدمة لجميع العملاء.
  • يتم عمل المتابعة الدورية والتأكد من رضاء العميل بشكل مستمر من خلال المكالمات التليفونية مع العميل من قبل خدمة العملاء بعد إنتهاء تقديم الخدمة، حتى يستطيعوا حصر شكاوى العملاء ومحاولة تجنب الأخطاء، بالإضافة إلى حرص الشركة لتكون الأولى وسط باقي شركات التنظيف.
  • اهتمام الشركة بتوفير كل أشكال التنظيف سواء كانت لغرف النوم أو لغرف المعيشة أو للحمامات والطابخ والحدائق والأسطح والمخازن والشركات، ويتم ذلك من خلال توفير مختلف أنواع الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تعمل على التنظيف بشكل كامل ودقيق للمنازل والفيلات وغيرهم.
  • تقديم الشركة بعض العروض المميزة على مدار السنة أو خصومات لبعض العملاء الذين يتعاملوا مع الشركة بشكل مستمر، ويتم ذكر تلك العروض من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من خلال صفحات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى يستطيع العملاء الإطلاع على كل تلك الخدمات باستمرار.
  • توفير الشركة العديد من طرق التواصل معها، حتى لا يجد العملاء أي مشكلة أو صعوبة في طلب الخدمة سواء من خلال استخدام الانترنت أو من خلال استخام أرقام الهاتف المحمول أو البريد الالكتروني الخاص بالشركة.

ما أفضل الأجهزة المستخدمة من قبل الشركة للتنظيف ؟

تحرص شركة تنظيف منازل بخميس مشيط على استخدام بعض الأجهزة التي تعمل بتقنيات حديثة لتوفر عبء ووقت التنظيف سواء للشركة أو حتى لربة المنزل، ويمكننا توضيح أهم تلك الأجهزة الحديثة من خلال الآتي :

  • الجهاز الأول هو “جهاز غسيل السجاد والموكيت الكهربي”، هناك جهاز يشبه الأجهزة الكبيرة للطباعة، يتم استخدام ذلك الجهاز في تنظيف كافة أشكال السجاد وأحجامه، حيث أن كل ما على العامل أن يقوم بوضع قطعة السجاد بالجهاز والبدء في تشغيله، وسيتم بكل سهولة تنظيف تلك المفروشات في دقائق معدودة، ويمتاز ذلك الجهاز بقدرته على التخلص من أكبر البقع والآتربة والأوساخ التي قد تتواجد على المفروشات بشكل كبير.
  • الجهاز الثاني هو “أجهزة التجفيف بالبخار”، حيث يستخدم ذلك الجهاز بعد عملية التنظيف، حتى يتم تجفيف المفروشات المبللة بشكل كامل، حيث أن البخار يعمل على تبخير الماء الموجود فيه، بالإضافة إلى قدرة ذلك البخار على فك التشابكات والتخلص من الثنايا الناتجة على المفروشات بعد القيام بغسيلها.
  • الجهاز الثالث هو “جهاز تنظيف الستائر والمفارش” ويتم استخدام ذلك الجهاز يدويا ويرجع ذلك لصغر حجمه وغمكانية التعامل معه بشكل بسيط من قبل العامل المدرب لدى الشركة، حيث يتم تشغيله وتوجيهه بشكل مباشر إلى الأشياء المراد تنظيفها وسيقوم بالفعل بإزالة البقع والأوساخ والأتربة الموجودة على الستائر والمفروشات الصغيرة.

طرق الشركة للعناية بالأثاث والاجهزة أثناء التنظيف ؟

تستخدم الشركة بعض الطرق لحماية الأجهزة الكهربية وقطع الأثاث الخشبية من التلف عند القيام بالتنظيف، ويمكننا توضيح تلك الطرق من خلال الآتي :

  • تقوم العمالة الخاصة بشركة تنظيف منازل بخميس مشيط بتغطية جميع الأثاث الخشبي عند القيام بتنظيف الأسطح والتحف والانتيكات أو الأسطح الزجاجية المختلفة، حتى يتم حماية قطع الأثاث من تراكم الأتربة أثناء عملية التنظيف.
  • كما تحرص أيضا على عدم استخدام أي ما ءجارية على قطع الثاث الخشبي، حتى لا يتعرض للتلف، كما لا يتم التعامل مع المياه الجارية مع جميع أجزاء المنزل، حيث يتم ذلك في المطابح أو الحمامات على عكس باقي الغرف الموجودة في المنزل مثل غرف النوم أو غرف المعيشة، حيث يتم تنظيفها بشكل دقيق، خاصة بالمنازل التي تحتوي على أرضيات من خشب الباركيه.
  • يتم تغطية كل قطع الأثاث الموجودة في غرف المكيفات عند القيام بتنظيفها، حتى لا يتسبب الرذاذ الخارج من المكيفات عند تنظيفها في إتساخ أي قطعة أثاث، وتقوم الشركة بالنسبة للأجهزة الكهربائية بتغطيتها بواسطة علب من الكرتون، حتى يتم حمايتها من الماء و الأتربة الخارجة من الغرف عند القيام بالتنظيف.
  • كما تستخدم الشركة المواد المنظفة المناسبة لكل ما يتم تنظيفه وتلميعه في المنزل، حيث تستخدم لقطع المفروشات مواد لا تقوم بتبييضها أو إتلافها، وبالنسبة لقطع الأثاث لا يتم استخدام سوى المواد التي تعمل على تلميعها وإعادة بريقها ويتم تجنب المواد الكيماوية الضارة تمام، بالإضافة إلى استخدام المواد المطهرة التي لا يوجد منها أي ضرر على الأطفال لضمان تطهير المنازل بشكل كامل.

ما هي أشكال التنظيف المقدمة من الشركة ؟

هناك أكثر من شكل لتنظيف شركة تنظيف منازل بخميس مشيط للمنازل، وسنقوم بتوضيحها من خلال الآتي :

  • تنظيف الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنازل مثل (المكيفات – البوتاجازات – الغسالات – الثلاجات – السخانات)، ومن الممكن أن يتم تنظيف خزانات المياه أيضا بمختلف أحجامها وأنواعها.
  • تنظيف جميع قطع الأثاث الخشبية والزجاجية والمعدنية مثل (الكنب – المجالس – الطاولات- السرائر – الدواليب – الأرفف – الخزانات الخشبية متعددة الأرفف – التحف والأنتيكات والتماثيل).
  • تنظيف الأسطح الخشبية والزجاجية والرخامية مثل (الشبابيك – الطاولات – المطابخ – الحمامات – السلالم – البلكونات) وغيرهم.
  • تنظيف الأسقف والأرضيات مثل (الأسقف العادية – الأسقف المعلقة – أسقف التحف الجبسية – أرضيات الرخام – أرضيات الباركيه – أرضيات البلاط – ارضيات السيراميك).
  • تنظيف التحف المعلقة مثل (الأبجورات – النجف – بيوت النور المعلقة – تنظيف اللوحات – تنظيف الأشكال الديكورية المعلقة مثل المكاتب).
  • تنظيف المفارش والمنسوجات مثل (الستائر – البطاطين والألحفة – المفروشات الصغية للطاولات – تنظيف أقمشة الكنب التي يمكن نزعها وإرجاهها مرة أخرى).
  • تنظيف المداخن الموجودة في المنازل مثل (مداخن غرف الصالون الموجودة بطول المنزل – تنظيف مداخن المطبخ – تنظيف مدخنة الحمامات – تنظيف مداخن الشوايات).
  • تنظيف الحدائق الموجودة في المنازل مثل (الحديثة الموجودة حول المنزل – الحديقة الموجودة أعلى سطح المنزل – الحدائق الفرعية الموجودة في مختلف أماكن الفيلات وغيرها).
  • القيام بتنظيف وصلات المياه الموجودة خلف الجدران وفي المناور، حيث يتم التأكد من عدم وجود أي حشرات من خلال رش المبيدات الحشرية ويتم تنظيف المواسير من أي شوائب لضمان عم تلفها أو كسرها، ولا يحتاج ذلك سوى عمالة مدربة من قبل الشركة، وذلك بالأخض ما تحرص شركتنا على توفيره.